الأربعاء، 29 يوليو 2015

الجامعة تفتح باب التقدم لبرنامج إدارة الجودة والاعتماد في ۱٥ أغسطس

تطلق جامعة عين شمس برنامج أكاديمى فى إدارة نظم الجودة والاعتماد، وذلك لإعداد متخصصين وخبراء حاصلين على شهادة أكاديمية متخصصة فى هذا المجال، كأول دبلوم متخصص من نوعه فى مجال إدارة نظم الجودة والاعتماد فى الجامعات المصرية والعربية، من خلال تقديم مقررات لم يتم تقديمها من قبل.
ومن المقرر، أن تفتح الجامعة باب التقديم فى البرنامج السبت ۱٥ أغسطس، لقبول الدفعة الجديدة من خلال مركز ضمان الجودة والاعتماد بجامعة عين شمس، على أن يكون آخر ميعاد لقبول الطلبات يوم السبت الموافق ٥ سبتمبر، فيما تستمر الدراسة بالبرنامج لمدة عام كامل، ويمنح مركز ضمان الجودة بجامعة عين شمس طلاب الدبلوم فرص حضور دوراته التدريبية مجانا.
جدير بالذكر أن فى دفعة الدبلوم الأولى شارك ٥۰ مسئولا عن إدارة الجودة من أعضاء هيئة التدريس من معظم الجامعات المصرية الحكومية والخاصة «عين شمس، والقاهرة، والإسكندرية، والأزهر، وأكاديمية الشرطة»، ومن جميع التخصصات «الطب، وطب الأسنان، والصيدلة، والتمريض، والعلاج الطبيعى، والعلوم، والبنات، والزراعة، والتربية»، كذلك العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة منها وزارة التربية والتعليم، ووزارة التعليم الفنى، وهيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد، والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وكلية الطيران المدنى.

هناك تعليق واحد:

  1. لو انت عاوز مركز يكون متخصص فى تدريس معادلة كلية الهندسة يبقى مش هتلاقى افضل من شرح مركز النور افضل مركز متخصص فى معادلة كلية الهندسة بيوفر لكل طالب كتب معادلة كلية الهندسة
    وكل الملازم التى تخص معادلة كلية الهندسة
    اتصل بنا على :01093189974
    www.معادلة-كلية-الهندسة.com/


    ردحذف