السبت، 23 مايو 2015

اتفاقية بين مجموعة طلال أبوغزالة للتدريب ومركز البحوث التجارية بالجامعة

وقعت مجموعة «طلال أبوغزالة» للتدريب المهني «مكتب القاهرة» اتفاقية تعاون مع مركز البحوث والدراسات التجارية والإحصائية في جامعة عين شمس بهدف العمل في مجال الدورات التدريبية المتقدمة.
وحسب بيان صحفي عن المجموعة وقع الاتفاقية نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة والمدير العام لشركة التدريب سمر اللباد ومدير مركز البحوث والدراسات التجارية بجامعة عين شمس الدكتورة حنان محمود عبدالعظيم.
وأشاد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسين عيسى بالاتفاقية كأساس نوعي لإطلاق مجالات العمل والتعاون بين الطرفين في أحد أكثر المجالات أهمية الآن، مثمنا جهود مجموعة طلال أبوغزالة في إعلاء مجالات التدريب الاحترافي في مصر والعالم العربي وكأحد أهم دور الخبرة في المنطقة في هذا المجال.
وتفتح اتفاقية التعاون بين مجموعة طلال أبوغزالة للتدريب المهني مع مركز البحوث والدراسات التجارية والإحصائية الباب واسعا لتنفيذ باقة كبيرة من البرامج التدريبية المشتركة في المجالات المحاسبية والضريبية والإدارية والتسويق والمبيعات.
وأكد مدير التدريب في مكتب القاهرة تامر الدياسطي أن الاتفاقية تصدر الشهادات للدورات التدريبية المشتركة حسب الاتفاقية تحت المظلة الفنية  والادارية الرسمية لجامعة عين شمس، وتنفيذ الدورات سيتم في مقر المركز داخل جامعة عين شمس أو مقر المجموعة بالقرية الذكية، كما يمكن وبعد تفعيل الاتفاقية الاستعانة بكافة المحاضرين التابعين للمجالات موضوع الاتفاقية في تنفيذ البرامج المشتركة داخل وخارج مصر.كما جاء بموقع جامعة عين شمس 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق