الثلاثاء، 3 فبراير 2015

الاجتماع الدوري لمدراء مشاريع تكنولوجيا المعلومات

~~عقد يوم الاثنين الموافق 2 فبراير الاجتماع الدوري للمدير التنفيذي لمشاريع تكنولوجيا المعلومات بجامعة عين شمس أ.د جمال محمد علي مع مدراء عدد من مدراء وحدات تكنولوجيا المعلومات..
ونبه الدكتور جمال خلال الاجتماع الذي عقد بقصر الزعفران على ضرورة تشكيل فرق عمل بمعهد البيئة وكلية الاداب الذان تم استحدات وحدات تكنولوجيا معلومات فيمهما، مشيرا الى ضرورة الالتزام بخطة العمل المطلوبة من الوحدات التكنولوجية التي تم ارسالها، ونوه الى أن استلام تقارير نهاية الربع السنوي سيكون في 20 مارس القادم بالنسبة لجميع الأنشطة.
وقال الدكتور جمال : نهدف للوصول الى مرحلة الميكنة في كلية الاداب بدءا من تقيد الطالب بالدراسة في الكلية وحتى الحصول على النتائج مرورا بكل المراحل الأخرى، وذلك لما فيه صالح الجامعة واستفادة الطالب، موضحا أن الجامعة اتفقت مع شركة اتصالات لتشغيل الواي فاي للطلاب، وبين ان استفادة الطلاب الكاملة من ذلك سيكون عبر توفر بياناتهم على نظام نظم المعلومات الادارية.
وشدد الدكتور جمال على ضرورة عمل ايميل خاص للطلاب بالوحدات، وايميل خاص بالجامعة لمدراء والعاملين بالوحدات الالكترونية.
وأشار إلى أن نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب محمد الطوخي، طلب عمل نظام شكاوى للطلاب على ان يتم تفعيله...
من جانبه طالب الأستاذ الدكتور محمد هاشم مدير مشروع تطوير وتفعيل البوابة الالكترونية بالجامعة، ومشروع نظم المعلومات الادارية بضرورة توفير إحصائيات وبيانات مؤكدة حول اعضاء هيئة التدريس، وتوفير إحصائيات وبيانات مؤكدة حول الطلاب المقيدين بالدراسة في معهد البيئة وكلية الاداب خلال عام 2014- 2015، وتوفير نتائج الطلاب للعام 2013- 2014، إضافة الى توفير احصائيات بالكادر الوظيفي العام والخاص لدى كل منهما. كما ورد بموقع جامعة عين شمس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق