الأحد، 28 ديسمبر 2014

طب عين شمس: المنافسة بين مستشفياتنا وجامعة القاهرة زى الأهلى والزمالك

أكد الدكتور أحمد عماد، عميد كلية الطب بجامعة عين شمس ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، أن وحدة الموجات فوق الصوتية والرعاية الخاصة للجنين بمستشفى النساء والتوليد، بدأت فى ۱۹۷۸ إلا أنها الآن تعيش طفرة غير مسبوقة.
وأضاف عميد كلية الطب بجامعة عين شمس ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، خلال احتفالية مستشفى النساء والتوليد لإطلاق وحدة «Samsung sono school» لرعاية الجنين بالتعاون مع شركة سامسونج إليكترونيكس مصر، أن مستشفيات جامعة عين شمس تعيش طفرة غير مسبوقة، فى ظل نخبة كبيرة من الأطباء فى مختلف التخصصات، لافتا إلى أن المنافسة بين مستشفيات الجامعة ومستشفيات جامعة القاهرة « زى الأهلى والزمالك».
وأشار عميد كلية الطب بجامعة عين شمس ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، إلى أن مستشفى النساء والتوليد بصدد الحصول على الاعتماد كأول مستشفى بمستشفيات جامعة عين شمس.
وفى السياق ذاته قال الدكتور علاء الغنام، رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى النساء والتوليد بجامعة عين شمس، إن الوحدة تمثل إضافة جديدة لقسم النساء والتوليد للوحدة للقيام برسالتها الثانية من خلال تدريب الأطباء على المستويين المحلى والعالمى من خلال الأجهزة عالية التقنية التى تزيد من قدرتهم الإبداعية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق