الأحد، 28 ديسمبر 2014

عقد المدير التنفيذي لمشاريع تكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور جمال محمد علي، الاجتماع الدوري مع مديرى مشروعات تكنولوجيا المعلومات بجامعة عين شمس، وتضمن الاجتماع الذي عقد بقصر الزعفران بالجامعة صباح الأحد 28 ديسمبر

عقد المدير التنفيذي لمشاريع تكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور جمال محمد علي، الاجتماع الدوري مع مديرى مشروعات تكنولوجيا المعلومات بجامعة عين شمس، وتضمن الاجتماع الذي عقد بقصر الزعفران بالجامعة صباح الأحد 28 ديسمبر اقتراح بتحديد موعد محدد لعقد الاجتماع الدوري مع مديري المشروعات والوحدات التكنولوجية بالجامعة.
كما اتفق المجتمعون على التنسيق مع فريق التسويق بالجامعة على نشر ما يمكن عرضه من معلومات تخص الدورات التدريبية وورش العمل التي يتم عقدها وتنظيمها بالكليات.
وطالب المدير التنفيذي للمشاريع بضرورة توفير التقارير الخاصة بتسليم الحواسيب اللوحية للطلاب وتوفير الاستمارات الخاصة باستلامها في أقرب وقت.
وطرح خلال الاجتماع مشكلة ضعف شبكة الانترنت في عدد من الكليات وأسبابها وطرق معالجتها، إلى جانب التطرق إلى طرق الاستفادة من الاتفاقية المبرمة مع شركة مايكروسفت التي تقدم خدماتها خلال هذه الفترة في الحرم الرئيسي للجامعة.
وخلال الاجتماع تم استعرض الانجازات التي تمكن من تحقيقها مشروعي المكتبة المكبة الرقمية وشبكة المعلومات، وعرج مدير مشروع شبكة المعلومات أ.د محمد العليمي على نظام المستودع الرقمي لجامعة عين شمس الذي يتضمن قاعدة بيانات شاملة تضم الرسائل العلمية والقرارات الوزارية والمعلومات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس.
من جانبه طالب مدير مشروعي البوابة الالكترونية ومدير مركز نظم المعلومات الادارية بضرورة توفير البيانات والمعلومات الخاصة بالطلاب وبيانات توصيف الجودة في الكليات ووضع ارقام جلوس الطلاب على مواقع الكليات واستكمال المواقع الانجليزية ، علاوة على تفعيل المواقع الداعمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق