الأربعاء، 8 أبريل 2015

( scops)المؤتمر الطلابى الخامس عشر للدراسات الصيدلية

تنظم كلية الصيدلة جامعة عين شمس اليوم الثلاثاء الموافق  7 أبريل المؤتمر الطلابى الخامس عشر للدراسات الصيدلية scops و الذى يستمر لمدة ثلاث أيام بقاعة المؤتمرات بالكلية.
أوضح أ.د. سنجاب أن المؤتمر يهدف إلي إنتاج صيادلة قادريين علي التعامل والتفاعل المطلوب مع العلم والمجتمع عن طريق إتاحة فرص الإبداع والتفكير والقدرة علي اكتساب الخبرة على مدار سنوات الدراسة ، بالإضافة إلى توفير البيئة اللازمة لاكتشاف المجالات التي تتوافق مع قدراتهم ومواهبهم العلمية بما يحقق التفاعل معها والتقدم فيها لإحراز ما يرجوه العلم والمجتمع من نتائج تعود علي الإنسانية .
 وأضاف أن المؤتمر  يتضمن عدداً من المحاور منها المبيعات والتسويق ، الذكاء التسويقي ، الصيدلة الاجتماعية ، الصيدلة الإكلينيكية ، التصنيع الدوائي والتكنولوجيا الحيوية ، والصيدلة في مجال الطب الشرعي .
يشارك في المؤتمر أمين عام اتحاد الجامعات العربية ، أمين عام الجمعية العلمية للصيدلة في الوطن العربي بالإضافة إلى عدد من رؤساء الجامعات ومجموعة من عمداء كليات الصيدلة الحكومية والخاصة و  نقابة الصيادلة وعدد من كبير من الباحثين و الشركات العاملة فى مجال تصنيع الدواء إلى جانب عدد من  المستشفيات منها مستشفي 57357 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق