الأحد، 1 نوفمبر 2015

جوائز أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

تعلن جامعة عين شمس عن الجوائز التي أعلنت عنها أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا والمتمثلة في :
·       جوائز النيل : عددها 3 جوائز ، قيمة كل جائزة 400 ألف جنية وميدالية ذهبية في العلوم في مجالات (العلوم الأساسية – الزراعية- الطبية- الهندسية).
·       جوائز الدولة التقديرية : عددها 10 جوائز ، قيمة كل جائزة 200 ألف جنية وميدالية ذهبية، وتقسم إلى 5 جوائز  في العلوم في مجالات (العلوم الأساسية – الزراعية- الطبية- الهندسية)، و5 جوائز في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم السابقة.
·       جوائز الدولة للتفوق: عددها 7 جوائز ، قيمة كل جائزة 100 ألف جنية وميدالية فضية، وتقسم إلى 4 جوائز في العلوم في مجالات (العلوم الأساسية – الزراعية- الطبية- الهندسية)، و3 جوائز في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم السابقة.
·       جوائز الدولة التشجيعية: ويتقدم لها من لا يتجاوز عمره 45 عاما في 31 ديسمبر، عددها 40 جائزة  ، قيمة كل جائزة 50 ألف جنية في مجالات العلوم والعلوم التكنولوجية المتقدمة في فروع العلم الآتية (الرياضة- الفيزياء- الجيولجيا- الكيمياء- البيولوجي- الزراعة- الطب- الهندسة).
كما تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن جائزة الرواد وهي جائزة واحدة قيمتها 100 ألف جنية، تمنحها الأكاديمية لأحد كبار علماء مصر ممن لهم إنجازات إنشائية، علمية، تكنولوجية ، وترشح الجامعات والهيئات والمراكز البحثية مرشح واحد.
وتؤكد الجامعة أن آخر موعد لقبول طلبات الترشح للحصول على الجوائز 22/ 11/2015، وذلك وذلك ليمكن عرضها على مجلس الجامعة لتصل الترشيحات للاكاديمية في موعد أقصاه 31/12/2015.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق